Detailed Notes on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

دورات مجانية اون لاين تصفّح الدورات المجانية المتنوعة المتاحة على فرصة سجل في الدورات الآن

اقرأ أيضًا: التعلم الذاتي: مهارة لابد من اكتسابها لمواكبة تطورات العصر

بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدورة الاحتياجات الغذائية الخاصة بكل مرحلة من مراحل الحياة، بما في ذلك أساسيات تغذية الحوامل، الرضع، والمراهقين، والبالغين الكبار، مع التركيز على أهمية التغذية للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة.

الرئيسية عن شريفة البرعمي تواصل الخدمات

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

اكتساب وتحسين المهارات القيادية والمهنية اللازمة للنجاح في العمل.

تهدف الدورة التدريبية إلى تدريب صاحبات المشروعات من أجل تطوير مهاراتهن في إدارة وتطوير مشروعاتهن عن طريق تعلم اليات التخطيط الاستراتيجي، التسويق الرقمي وتطوير المهارات الإدارية، دراسة السوق والتحليل التنافسي.

يعتبر البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل الذي تعقده البوابة العربية للتنمية الإدارية فرصة قيمة للنساء للاستفادة من المعرفة والمهارات التي تساعدهن في تحقيق النجاح والتقدم المهني.

على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة الدروس في أي تفاصيل إضافية وقت ، إلا أن هناك رسوم اشتراك للوصول إليها.

برامج التعلم عبر الإنترنت بشكل ذاتي، للتدرب على تقنيات الوظيفة.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

في عالم مصمم في الغالب لنجاح الرجال ودور المرأة فيه “داعم” فقط، علينا إجراء تغييرات كبيرة على المعايير. نقوم بذلك من خلال تدريب النساء على تقديم الطلبات بشكل صريح.

Report this wiki page